الرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكرامة يتجاوز النواعير بأقل جهد ويقلص الفارق مع الاتحاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Amir


avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1037
العمر : 28
الموقع : http://www.shabab-syria.com
العمل/الترفيه : Graphic & Web Designer - Photographer
المزاج : رواااااق
البلد : Syria
تاريخ التسجيل : 26/12/2007
نقاط : 7877
السٌّمعَة : 22

مُساهمةموضوع: الكرامة يتجاوز النواعير بأقل جهد ويقلص الفارق مع الاتحاد   الجمعة أبريل 17, 2009 7:16 am

نجح الكرامة حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية يوم الخميس بتجاوز عقبة مضيفه النواعير وفاز عليه بهدف وحيد مقلصاً الفارق بينه وبين الاتحاد المتصدر إلى نقطتين، في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من دوري المحترفين لكرة القدم.


وجاء اللقاء متوازناً في شوطه الأول وقلت الفرص المباشرة، حيث مسحت رأسية مهاجم الكرامة محمد الحموي العارضة، وكانت ابرز الفرص من نصيب أصحاب الأرض من تسديدة بعيدة لمحمود رحيم ردها حارس الكرامة مصعب بلحوس وعادت لفراس التيت الذي سددها داخل الجزاء وردها البلحوس لتصل لأحمد قضماني المتسلل الذي تابعها في المرمى هدفاً ألغاه حكم اللقاء محسن بسمة.

ورد الكرامة عن طريق فهد عودة بتسديدة أرضية أمسكها حارس النواعير محمد بيروتي وقبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط ضاعت فرصة افتتاح النتيجة للكرامة بعد أن مرر الحموي كرة عرضية على خط المرمى أخفق الفرنسي استيفان أوبينا في متابعتها في الشباك .

وهاجم الكرامة بكثافة في الشوط الثاني، ونجح بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 52 عن طريق تامر حاج محمد عندما تلقى عرضية عاطف جنيات وتابعها في الشباك عجز البيروتي عن إبعادها.

ونشط الكرامة بعد الهدف، وكاد أن يعزز تقدمه بعد محاولات خطرة للحموي وعاطف جنيات، في الوقت الذي احكم فيه دفاع الكرامة مراقبته لمهاجمي النواعير محافظاً على تقدمه، وسدد العودة كرة أرضية خطيرة ردها البيروتي بصعوبة.

ولم تؤتِ تغيرات مدرب النواعير خالد حوايني بأي جديد ليحصد الكرامة نقاط المباراة الثلاث بفوز مستحق رد به الدين للنواعير الذي فاز ذهاباً 3-1، وصعد إلى المركز الثاني مؤقتاً برصيد 43 نقطة بفارق نقطتين عن الاتحاد المتصدر ونقطة أمام الجيش الذي الثالث، بانتظار استكمال باقي مباريات المرحلة يوم الجمعة.

وتستكمل المرحلة يوم الجمعة فيلتقي في حمص الوثبة مع الاتحاد، وفي دمشق الجيش مع تشرين، والوحدة مع الفتوة، وفي إدلب أمية مع الفتوة، وفي حماة الطليعة مع الشرطة، وفي اللاذقية حطين مع المجد.

يذكر ان الكرامة تنتظره مهمة صعبة في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي عندما يلتقي مضيفه الوحدات الأردني الثلاثاء المقبل في العاصمة الأردنية عمان، علماً ان الكرامة فاز ذهاباً 3-1 في حمص ليحتل المركز الثاني في مجموعته الرابعة برصيد 6 نقاط خلف المتصدر الكويت الكويتي برصيد 7 نقاط الذي يستضيف موهان باغان الهندي متذيل الترتيب.

............:::::: شباب سوريا ::::::............





شـــباب ســوريا

حلم كل شاب

مــانتقبله الــيوم كان مستهجــناً في المــاضي ومــا نستهجنــه اليــوم سيكــون مقبــولاً في زمــان سيأتــي
( الصحابي الجليل ابي الدرداء )

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.shabab-syria.com
 
الكرامة يتجاوز النواعير بأقل جهد ويقلص الفارق مع الاتحاد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب سوريا :: الـريــاضــة الـمـحـلـيـة-
انتقل الى: