الرئيسيةبحـثس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ألوان هادئة لحمام عصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سما

avatar

انثى
عدد الرسائل : 975
العمر : 24
المزاج : Mllllllll
البلد : syria
تاريخ التسجيل : 26/06/2009
نقاط : 7729
السٌّمعَة : 14

مُساهمةموضوع: ألوان هادئة لحمام عصري   الخميس أكتوبر 29, 2009 2:00 pm









إن هيئة ولون هذا الحمام تصب جميعها في تمازج وتناغم قوي، حيث إن اللون الليلكي " الموف" يخلق شكلاً إحساساً بالهدوء والراحة.

كما أن الشكل المستدير لكل من المرآة والحوض يعطي التوازن المطلوب مع الشكل الهندسي المستطيل للحائط.

اللون:

تم اختيار لون عصري وجرئ للحمام حيث أن البنفسجي والموف هما لونان في منتهى الغنى، ويمنحان الشعور بالراحة، وهما في ذات الوقت يكونان مجموعة لونية متناسقة مع الأبيض المستخدم في كافة تجهيزات وقطع أثاث الحمام.

فهذه المجموعة التي تم اختيارها لتوضع في هذا الحمام تمتاز بقدر واسع من تمازج الظلال اللونية بدءاً من لون زهر اللافندر الفاتح في الأرضية وحتى اللون البنفسجي الداكن.

كذلك فإن الشكل غير التقليدي في معالجة لون طلاء الحائط يعطي شكل أكثر جمالية، فالإضاءة المنعكسة بوضوح على الحائط تعطي شكلاً حيوياً.

مجموعة أثاث الحمام:

تتميز المجموعة الموجودة في الحمام بالانحناءات الناعمة العصرية والتي تعطي راحة أكثر للعين، وبالأخص بانيو الاستحمام الذي يحتل ركناً من الحمام ليمنح المزيد من الخصوصية أكثر من الشكل التقليدي لبانيو الاستحمام، كما تظهر الانحناءات أيضاً في صنبور المياه المصنوع من الكروم البراق والذي يتناسب مع روح المجموعة العصرية للحمام.

الحوائط:

إذا أردت إضفاء المزيد من الشكل الجمالي للحائط من دون الإفراط في استخدام النقوش والرسومات، ينصحك خبراء الديكور بأن تقوم بدهان الحائط بخطوط عرضية من مزيج من لونين متقاربين، أو يمكنك أن تستخدم لون واحد بخطوط تبادلية ما بين اللامع والمطفأ، لخلق التنويع في ملمس الحائط.

ولابد من ملاحظة أن طلاء الحوائط بشكل مقلم بالعرض (أفقياً) يعطي انطباع بمساحة أوسع، ولكنه في ذات الوقت يعطي انطباع بانخفاض سقف المكان، فينصح باستخدام هذا الشكل من الطلاء في الأماكن مرتفعة السقف.

الأرضيات:

إن استخدام قطع السيراميك الصغيرة في تغطية أرضية الحمام يمنح الصلابة المطلوبة للأرضية، وهي متوفرة بألوان متعددة، ولكن السيراميك من ناحية ثانية يزيد من الإحساس بالبرودة كما أنه قد يسبب الانزلاق عندما تمشي عليه بقدميك عاريتين، وأخيراً فقد تجد صعوبة في الاحتفاظ بنظافة الأجزاء الفاصلة ما بين قطع السيراميك.


ــــــــــــــــــــ
تــحــيــاتــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ألوان هادئة لحمام عصري
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شباب سوريا :: ديـــكــــور-
انتقل الى: